منتديات القلوب الطيبة
يا هلا و الله و مسهلا
أسفرت وأنورت بمقدم أخونا………. او اختنا
المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا .
بانتظار تسجيلك معنا



الدنيـــآ دوآره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدنيـــآ دوآره

مُساهمة من طرف عـذب الـصـفـات في السبت مايو 09, 2009 2:45 am

سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!
اكيد سمعتوه.....~~

الدنيـــآ دوآره..~
* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..
وعقب يخذلكـ..؟؟
ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟


الدنيـــآ دوآره..~
* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!
ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟



الدنيـــآ دوآره..~
* يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟
ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟


الدنيـــآ دوآره..~

* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس
بس بمجرد فتنه..
ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟




الدنيـــآ دوآره..~
* يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتكت على الطيب والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها
بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟

ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟




الدنيـــآ دوآره..~
يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟







عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟


""" قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟
واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟



بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟


منقول


حبي لكم

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
avatar
عـذب الـصـفـات
مدير
مدير

ذكر
المشاركات المشاركات : 1543
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدنيـــآ دوآره

مُساهمة من طرف حكاية عطر في السبت مايو 09, 2009 8:33 am

كلام جميل

منطقي // وسليم

رغم مواجعه

كلام في صميم القلب

عكس لنا رؤيتنا للدنيا بألآآآآآمها واوجاعها

جميل كلامك عندما تدور بنا الدنيا بكل ماهو خير

فعلاً الايام دواره

ونحصد غداأ ما نجنيه في يومنا


تحيتي لك على جمال هالموضوع العذب
avatar
حكاية عطر
قلب نشيط
قلب نشيط

انثى
المشاركات المشاركات : 71
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدنيـــآ دوآره

مُساهمة من طرف إبداع أنثى في الإثنين مايو 11, 2009 7:03 am

من جد كلام رائع خيو
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديدك

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
avatar
إبداع أنثى
مدير
مدير

انثى
المشاركات المشاركات : 1168
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدنيـــآ دوآره

مُساهمة من طرف قمرهم كلهم في الخميس مايو 14, 2009 8:48 pm

رآئع ما أخترت من كلمات لتعبر عما بداخلك
avatar
قمرهم كلهم
مدير
مدير

انثى
المشاركات المشاركات : 179
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى